نبذة عن مؤسسة “مصريون بالخارج من أجل التنمية”

تأخذ مؤسسة “مصريون بالخارج من أجل التنمية” على عاتقها مهمة المساهمة في بناء مستقبل مصر عن طريق التمويل والمشاركة في إدارة مشاريع تنموية ذات طابع اقتصادي واجتماعي. والمؤسسة ليس لها أية تحيزات أو انتماءات سياسية أو دينية.

تم إنشاء مؤسسة “مصريون بالخارج من أجل التنمية” في عام 2011 بمبادرة من مجموعة من الشباب المصري تجمعه الرغبة والعزيمة على المساهمة في تطوير الواقع في وطنهم الأم. جمعت هؤلاء الشباب مظاهرات التأييد لثورة الخامس والعشرين من يناير في مدينة شيكاغو. ومع حلول يوم 11 فبراير 2011، احتفل الجميع في شوارع شيكاغو في سعادة لم يعرفوا مثلها من قبل، غير أن الشباب المؤسس أدرك رغم بهجة الاحتفال أن الطريق ما زال طويلاً نحو تنمية مصر. هذا الإدراك لأهمية التنمية طويلة الأمد والرغبة في رؤية مصر في مصاف الدول المتقدمة ذات يوم هو ما جمع بين هؤلاء الشباب، وأغلبهم لم يعرفوا بعضهم بعض قبل الالتقاء صدفة في مظاهرات التأييد للثورة المصرية. ولكن كالعادة كان حبهم لمصر هو ما يجمعهم، وهكذا بدأت الرحلة. وما زالت مؤسسة “مصريون بالخارج من أجل التنمية” حتى هذه اللحظة تستمر في جذب أعضاء جدد من المصريين المؤمنين بمستقبل مصر والراغبون في بذل كل ما يستطيعون من أجل المساهمة في بناء هذا المستقبل.

تحظى مساهماتك المالية لدعم مؤسسة “مصريون بالخارج من أجل التنمية” بالإعفاء الضريبي طبقاً للقانون الأمريكي. وتستطيع المؤسسة تزويد الداعمين بفواتير تتيح لهم الحصول على هذه الإعفاءات بداية من العام 2012. شكراً لكل من آمن برسالة “مصريون بالخارج من أجل التنمية” معنا وساهم في بنائها كمؤسسة غير ربحية وحصولها على ميزة الإعفاء الضريبي!

للاتصال بنا:

الموقع الالكتروني:
eadone.org
البريد الإلكتروني
العنوان البريدي
صندوق البريد 34218 | شيكاغو إلينوي ، 60634 |

هاتف : 1464-841-630

فاكس : 8671-310-630